Loading...

73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات

Loading...
73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان 73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: 73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات
حلقة الوصل : 73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات

اقرأ أيضا


73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات

برشيد نيوز: سطات 
وقعت المديرية الإقليمية بسطات اتفاقية شراكة مع المكتب الوطني للماء والكهرباء، قطاع الماء ، لربط 73 مؤسسة تعليمية بالوسط القروي بشبكات الماء الصالح للشرب. 
وتلتزم المديرية الإقليمية بموجبها بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة ويلتزم المكتب الوطني للماء والكهرباء بتنفيذ المشروع وانجازه. 
وتمكن الاتفاقية من توفير الماء الصالح للشرب بالمؤسسات التعليمية بمختلف الدوائر والجماعات الترابية بالوسط القروي، بما يسهم في الارتقاء بشروط التمدرس والرفع من جودة الحياة المدرسية.


وهكذا المادة 73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات

هذا هو كل المقالات 73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال 73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/73_2.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "73 مؤسسة تعليمية تستفيد من الماء الصالح للشرب بسطات"

إرسال تعليق

Loading...