Loading...

اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي

Loading...
اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي
حلقة الوصل : اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي

اقرأ أيضا


اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس بسبب تدوينة فايسبوكية، توجهت الاستاذة سلوى الشرفي بالشكر للمحامين والاعلاميين الذين ساندوها قائلة ما يلي:
“اشكر السيدات والسادة المحامين و الاعلاميين والاصدقاء والزملاء وافراد العائلة الذين ساندوني في القضية المرفوعة ضدي من اجل تدوينة وهو ما اعطاني القدرة على التركيز ومجابهة حصة الاستماع التي كانت تنتظرني. وقد تم اليوم الاستماع الي في ادارة الشؤون العدلية ببن عروس في ظروف جيدة جدا حيث تم احترام كامل الاجراءات واحترام المواطنين الذين رافقوني و تمت العملية في حياد تام وهو امر يبشر بكل خير.
فشكرا لكم جميعا. القضية الان من انظار العدالة وان شاءلله خير

Je remercie mes avocats, mes amis, mes collègues et mes parents qui m’ont soutenue au cours des deux derniers jours. Ce formidable élan de solidarité m’a donné la force nécessaire pour affronter cette affaire absurde de plainte déposée contre moi pour un statut publié sur facebook.
L’audition judiciaire s’est très bien déroulée grâce au professionnalisme des responsables et agents du département des affaires judiciaires à Ben Arous que je remercie pour leur patience et respect des procédures.
L’affaire est maintenant aux mains de la justice. Je vous tiendrai au courant des suites



وهكذا المادة اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي

هذا هو كل المقالات اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_8.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "اثر الاستماع اليها من قبل ادارة الشؤون العدلية ببن عروس: الاستاذة سلوى الشرفي تقول ما يلي"

إرسال تعليق

Loading...