Loading...

تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل

Loading...
تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل
حلقة الوصل : تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل

اقرأ أيضا


تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل

أكدت بعض فروع المنظمات الوطنية بتطاوين وعدد من الأحزاب بالجهة قبولها المبدئي لجملة القرارات التي اعلنها رئيس الحكومة يوسف الشاهد وعددها 64 في زيارته الاخيرة الخميس الفارط إلى الولاية. ودعت الأطراف الموقعة الحكومة إلى تنفيذ ما تعهدت به وتحديد روزنامة التنفيذ وتشكيل لجان لمراقبة نسق تقدمها وفق ما جاء في نص بيان مشترك تلقى موقع أخبار الجمهورية نسخة منه.

وطالب الموقعون الحكومة الى الترفيع في سقف التشغيل الفوري للشباب المعطل بما يخفف من حدة الاحتقان ويضمن مناخا سليما للاستثمار والتنمية. ودعت جميع الأطراف الشباب إلى المحافظة على سلمية التحركات مع الإبقاء على الطريق المؤدي الى الحقول البترولية مفتوحا امام نقل العمال والحاجيات الانسانية والأساسية خاصة وان إغلاق الطريق سيحيل المزيد من أبناء الجهة على البطالة.

وأُعلن في البيان عن التمسك بمنفذ “ماطوس” كطريق وحيد الى الصحراء وتجديد تأكيدهم على رفضهم الحل الأمني لفض الاعتصام الموصوف بالسلمية والقانونية السلمي والتمسك في المقابل بالحوار والتفاوض.

نعيمة خليصة

المصدر: الجمهورية



وهكذا المادة تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل

هذا هو كل المقالات تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2017/05/blog-post_865.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تطاوين: منظمات واحزاب بتطاوين تقبل بقرارات الشاهد وتدعوه إلى التنفيذ العاجل"

إرسال تعليق

Loading...