Loading...

جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها

Loading...
جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها
حلقة الوصل : جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها

اقرأ أيضا


جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها

اصدر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بطاقة إيداع بالسجن في حق شاب بشبهة تورطه في جريمة قتل عرفتها مدينة صفاقس منذ شهر مارس 2017 والتي راح ضحيتها شاب تخرج حديثا من إحدى جامعات الهندسة بعد تعرضه إلى طعنات بالسكين من قبل مجهول.

وواصل أعوان منطقة الشرطة بصفاقس الجنوبية أبحاثهم بخصوص الجريمة الفظيعة بالإطلاع على كاميرات المراقبة من مدخلي ااشارع الذي وقعت فيه الجريمة وحصروا الحركة داخله قبل وبعد بساعة من تاريخ وقوع الجريمة ولم يشاهدوا إلا المشتبه به المذكور الذي تم إيقافه الأسبوع الماضي. وبإحالته أمس على قاضي التحقيق أصدر في حقه بطاقة إيداع بالسجن علما وأنه أنكر كل ما نسب إليه حول تورطه في جريمة القتل التي ذهب ضحيتها الشاب عمر اللواتي .

وللإشارة فقد اهتزت مدينة صفاقس يوم الثلاثاء 28 مارس 2017، على وقع جريمة شنيعة راح ضحيتها الشاب عمر اللواتي عن عمر 21 متخرج من المعهد التحضيري للدراسات الهندسية بصفاقس على إثر تعرضه لـ 3 طعنات بالسكين من مجهول لأسباب غامضة.

نسمة

المصدر: الجمهورية


THNEWS


وهكذا المادة جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها

هذا هو كل المقالات جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2017/10/blog-post_4266.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جريمة قتل الشاب عمر اللواتي في صفاقس تبوح بأسرارها"

إرسال تعليق

Loading...