Loading...

تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية

Loading...
تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية
حلقة الوصل : تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية

اقرأ أيضا


تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

وقَع الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مرسوما بتسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني أفغانستان والعراق وسوريا واليمن، المولودين في جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية وكانوا يحملون ******ية الاتحاد السوفياتي.

وجاء في المرسوم المنشور على بوابة المعلومات القانونية: تسهيل إجراءات التقدم بطلب الحصول على ****** روسيا الاتحادية «لمواطني جمهورية أفغانستان الإسلامية وجمهورية العراق والجمهورية اليمنية والجمهورية العربية السورية، الذين ولدوا على أراضي جمهورية روسيا الاتحادية الاشتراكية السوفياتية وكانوا في السابق يحملون ****** الاتحاد السوفياتي، وكذلك أطفالهم، بمن فيهم الأطفال المتبنون والأزواج والآباء».

كان بوتين قد ذكر في قراره أنه يمنح حق التقديم للحصول على ****** روسيا الاتحادية وفقًا للقسم 8 من المادة 14 من القانون الاتحادي رقم 62 الصادر بتاريخ 31 مايو 2002 «بشأن ****** روسيا الاتحادية».

 



وهكذا المادة تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية

هذا هو كل المقالات تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/3_1.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تسهيل إجراءات الحصول على ****** الروسية لمواطني 3 دول عربية"

إرسال تعليق

Loading...