Loading...

النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات

Loading...
النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات
حلقة الوصل : النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات

اقرأ أيضا


النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn
أكد اليوم الخميس، رئيس النادي الإفريقي عبد السلام اليوسني،أن جزء هاما من ديون النادي الإفريقي تخص وكيل اللاعبين معز الشابي.

وأوضح أن ديون الافريقي لوكيل اللاعبين تقدر بـ 3.8 ملايين دينار،مشيرا إلى أن خطأ إداريا منحه هذا المبلغ وأن الوكيل لا يتحمل مسؤولية هذا الخطأ.

و شدد على أن الشخص الذي قام بإعداد العقد الذي ينص على أنه وكيل نادي،مبينا أنه يفترض أن اللاعب هو من يدفع للوكيل و ليس النادي من يدفع لوكيل هذا اللاعب و يدفع لوكيل النادي.

و أشار اليونسي في تصريح لاذاعة “موزاييك”،الى أن الافريقي اقترح عليه مبلغ 700 ألف دينار مع خلاص مصاريف التقاضي وأجرة المحاماة لكنه رفض.


وهكذا المادة النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات

هذا هو كل المقالات النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/3_2.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "النادي الإفريقي : خطأ إداري يمنح وكيل لاعبين أكثر من 3 مليارات"

إرسال تعليق

Loading...