Loading...

وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !

Loading...
وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض ! - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !
حلقة الوصل : وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !

اقرأ أيضا


وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !


حذر رئيس وكالة ناسا للعلوم والفضاء، جيم بريدنشتاين، من نيزك مدمر سيضرب الأرض في المستقبل القريب، مؤكدا أهمية حماية الكوكب من الدمار الذي قد تتسبب فيه النيازك، وفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية.
وقال جيم خلال مؤتمر الدفاع عن الكواكب، التابع للأكاديمية الدولية للملاحة الفضائية في ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، ”الأمر خطر وليس خياليًا كما يدعّي البعض.. ليس فيلما هوليوديا أو سلسلة درامية، فقد اقتحم المجال الجوي للأرض نيزك في عام 2013 بلغ طوله 65 قدمًا وسقط في روسيا وأدى إلى حدوث انفجار كبير تسبب في إصابة أكثر من 1500 شخص، وتلف أكثر من 7 آلاف مبنى”.
وأوضح أنه يتعين على الوكالة استخدام أنظمة حديثة للتصدى للنيازك الضخمة، واستخدام القدرات العلمية للحصول على المزيد من المعلومات بشأنها.
وتدرس الوكالة مشروع بناء أقوى صاروخ لتدمير النيازك في الفضاء قبل اصطدامها بالأرض
المصدر : وكالات 


وهكذا المادة وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !

هذا هو كل المقالات وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض ! عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_20.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "وكالة ناسا تحذر : نيزك مدمر قد يصطدم بالأرض !"

إرسال تعليق

Loading...