Loading...

الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. "

Loading...
الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. " - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. ", لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. "
حلقة الوصل : الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. "

اقرأ أيضا


الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. "

صرح الشيخ محمد بن حمودة ليلة الامس على قناة التاسعة في برنامج لمة على الكيف مع المنشط عبد الرزاق الشابي بعد سؤال الأخير عن عذر صيام شهر رمضان بسبب امتحان البكالوريا او الجامعة فكان رد الشيخ أنه يجوز له الافطار طالما أنه امتحان صعب وضروري وقال أنه يجوز ايضا لعامل البناء الذي يعمل في معدل حرارة عالي و الذي يعمل لاعب في احدى الرياضات وينتقل من مكان الى اخر او صاحب المخبزة او اي كان عمله فيجب ان يكون عمل شاق عندها الافطار ثم ارجاع الايام بعد نهاية الشهر الفضيل.


وهكذا المادة الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. "

هذا هو كل المقالات الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. " هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. " عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_284.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الشيخ محمد بن حمودة : "يجوز إفطار المقبل على إمتحان و لاعب كرة القدم و عامل البناء.. ""

إرسال تعليق

Loading...