Loading...

ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية

Loading...
ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية
حلقة الوصل : ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية

اقرأ أيضا


ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية


تقوم بعثة طبية إسبانية من المتضامنين مع كفاح الشعب الصحراوي وقصيته العادلة باجراء العديد من العمليات الجراحية لفائدة المرضى الصحراويين بالاراضي المحررة من الجمهورية الصحراوية.
ويعمل الفريق الطبي المختص في طب وجراحة العيون ومختلف التخصصات الطبية الاخرى بمنطقة تفاريتي المحررة على تلبية الاحتياجات التي يتطلبها الوضع الصحي بالاراضي المحررة والتي باتت تستوعب عددا كبيرا من المواطنين الصحراويين المقيمين هناك في البلديات والاراضي المحررة.
ويرافق البعثة الطبية الاسبانية الدكتور ابا محمد لمين ددي ومجموعة من الاطباء الصحراويين وتستمر الى غاية يوم 5 ماي الجاري.










وهكذا المادة ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية

هذا هو كل المقالات ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_3.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ريبورتاج مصور عن عمل بعثة طبية إسبانية بمنطقة تفاريتي المحررة من الصحراء الغربية"

إرسال تعليق

Loading...