Loading...

كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي

Loading...
كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي
حلقة الوصل : كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي

اقرأ أيضا


كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أصيب صباح اليوم مواطن قاطن في معتمدية سبيطلة يبلغ من العمر 54 سنة اثر انفجار لغم أرضي في جبل سمامة بالقصرين أثناء صعوده لجمع الحطب، وتسبب انفجار اللغم في اصابته على مستوى الساق و بترها. وقد تم اخضاعه لعملية جراحية في مستشفى القصرين و حالته مستقرة.

حاتم الصالحي

الصورة توضيحية



وهكذا المادة كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي

هذا هو كل المقالات كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_32.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "كان بصدد جمع الحطب: مواطن يتعرض الى اصابة اثر انفجار لغم أرضي"

إرسال تعليق

Loading...