Loading...

هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها

Loading...
هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها
حلقة الوصل : هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها

اقرأ أيضا


هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أيدت محكمة الاستئناف العليا في البحرين الحكم الصادر بحق سيدة أجنبية في العقد الرابع من عمرها، أدينت بالحبس سنتين، بعد سيرها في طريق عام عارية واعتدائها على الشرطة وتعاطي ******.

 وقالت صحيفة “الأيام” البحرينية اليوم الثلاثاء، إنه تم حبس صديق المرأة أيضا وهو بحريني، سنة وتغريمه ألف دينار (3,300 دولار).
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في نوفمبر الماضي، مقطع فيديو لسيدة أجنبية تسير عارية تماما في شارع عام في وضح النهار.
 
وقال الشرطي المجني عليه إنه نزل من الدورية بعد سماعه صراخ رجل، ليشاهد المتهمة عارية تماما وتسير في منتصف الشارع، متسببة باختناق مروري.
 
من جهته، أوضح صديق المتهمة، أنها تعمل مديرة بأحد المنتجعات السياحية، وفي يوم الواقعة حضرت إليه واحتسيا ******، ثم عادت معه لمنزله وتعاطيا الحشيش ومارسا ******، ودخلت الحمام، لكنها خرجت منه عارية تماما وهي تنطق بلغة غير مفهومة.
 
المصدر: روسيا اليوم 


وهكذا المادة هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها

هذا هو كل المقالات هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_48.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "هكذا عاقبت البحرين “الأجنبية العارية” في شوارعها"

إرسال تعليق

Loading...