Loading...

سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام

Loading...
سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام
حلقة الوصل : سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام

اقرأ أيضا


سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أكد سامي الطرابلسي مدرب السيلية القطري، أن فريقه جاهز بكل صفوفه لمواجهة الأهلي في لقاء الغد بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمير.

وقال الطرابلسي في المؤتمر الصحفي: “الأهلي فريق مميز، وكان منافسا قويا للسليية على الدخول للمربع، وأتوقع أن تكون المباراة صعبة، وذلك نظرا للتكافؤ بين الفريقين، وكذلك لكونها مباراة إقصائية لا يمكن التعويض فيها، وعلينا أن نكون جاهزين بكل الحلول واللعب بكل قوة”.

وأضاف “لدينا رغبة كبيرة في إثبات أن السيلية قادر على الوصول لأبعد مدى ممكن في البطولة، ولم لا نكون في النهائي ونلعب على اللقب.. من كان يتوقع أن يصل أياكس أمسترادم لهذه المرحلة من بدولة دوري أبطال أوروبا، فهو على مقربة من النهائي بمجموعة من اللاعبين الشباب.

وأشار الطرابلسي إلى أن لاعبي فريقه سوف يتسلحون بالحماس والقتال من أجل تخطي عقبة الأهلي أولا ومن ثم التفكير بمن سوف يواجهون في نصف النهائي.



وهكذا المادة سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام

هذا هو كل المقالات سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_573.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سامي الطرابلسي يشبّه فريقه القطري بأجاكس امستردام"

إرسال تعليق

Loading...