Loading...

برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !

Loading...
برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" ! - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !
حلقة الوصل : برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !

اقرأ أيضا


برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !


كتب اليوم الخميس 02 أفريل 2019، أحد الأولياء أن ابنه شارك في رحلة ترفيهية إلى سيدي بوسعيد غير أن الوجهة الحقيقة للرحلة كانت لرادس لحضور المؤتمر التأسيسي لحزب "تحيا تونس". 
وأضاف المتحدّث، في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن الرحلة من تنظيم معلّمي برقو التابعة لولاية سليانة حيث أنهم استغلّوا أطفال قصّر وزعموا أنهم سيأخذونهم في رحلة ترفيهية إلى سيدي بوسعيد وتوجّهوا بهم إلى رادس، دون علم أوليائهم أو موافقتهم.
ووصف وليّ أحد التلاميذ المشاركين في الرحلة الوهمية هؤلاء المعلّمين بأنهم عديمي الضمير والأصل، وفق قوله.
وأوضح أنهم تسلّموا 10 دنانير على كلّ تلميذ كمعلوم الرحلة .
وتابع المتحدّث أنه سيقوم برفع قضية ضدّ الإطار التربوي الذي نظّم الرحلة وقام باستغلال أطفال قصّر لخدمة توجّهاتهم السياسية.


وهكذا المادة برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !

هذا هو كل المقالات برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" ! عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_622.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "برقو : معلّمون يوهمون التلاميذ بأخذهم في رحلة إلى سيدي بوسعيد .. فيجدون أنفسهم في رادس لحضور مؤتمر" تحيا تونس" !"

إرسال تعليق

Loading...