Loading...

مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية

Loading...
مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية
حلقة الوصل : مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية

اقرأ أيضا


مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

فتح مسلح النار، اليوم الخميس، داخل مدرسة بمحافظة العرضيات، فقتل مدير المدرسة قبل أن تلقي قوات الأمن السعودية القبض عليه لاحقا.

ووفقا لصحيفة «سبق» السعودية، فقد «ألقت الجهات الأمنية بمحافظة العرضيات، القبض على جانٍ أقدم، صباح اليوم الخميس، على قتل قائد مدرسة بجوار مدرسته بالمحافظة».

وكشف مصدر للصحيفة السعودية، أن «المجني عليه تعرض للقتل بجوار باب المدرسة عند الساعة 6:50 من صباح اليوم الخميس، حيث باغته القاتل بـ4 طلقات من سلاحه الرشاش أردته قتيلا، بالإضافة لعدة طلقات أصابت مركبته المتوقفة، مضيفا أن القتيل في منتصف عقده الخامس ويعمل منذ فترة طويلة بمجال التعليم، وحصل على العديد من الجوائز من ملك السعودية الأسبق الملك فيصل، ويعول أخواته الـ5 ومتزوج من زوجتين، وله 5 أبناء و6 بنات أصغرهم بعمر سنتين».

 



وهكذا المادة مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية

هذا هو كل المقالات مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_643.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "مسلح يفتح النار على مدرسة في السعودية"

إرسال تعليق

Loading...