Loading...

ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب

Loading...
ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب
حلقة الوصل : ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب

اقرأ أيضا


ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب

وجهت عائلة الطفل ياسين أصيل منطقة الغرابة بصفاقس نداء للتدخل من أجل تمكينه من السفر إلى فرنسا بهدف العلاج.
يشار إلى أن الطفل ياسين البالغ من العمر 18 سنة يعاني من مرض السرطان في الرأس منذ 2016، ونظرا لإستحالة علاجه في تونس تم بالتنسيق مع أطبائه إرساله إلى فرنسا للعلاج هناك.
يشار إلى أن عدم تماثل ياسين للشفاء استوجب رجوعه مرة أخرى إلى فرنسا من أجل مواصلة العلاج الذي تطلب مبلغا ماليا كبيرا تمكنت عائلته من توفيره بعد حملة جمع للتبرعات إلا أن السفارة الفرنسية رفضت تمكينه من التأشيرة بتعلة عدم إرسال المبلغ إلى فرنسا وإمكانية قيامه بالبقاء في فرنسا بعد العلاج.
وقد دعت عائلة ياسين المسؤولين ونشطاء المجتمع المدني للتدخل من أجل الضغط على سفارة الفرنسية وتمكينه من السفر خاصة وأن موعد إجرائه للعملية التي تمت بالتنسيق مع طبيبه الفرنسي هو يوم 6 ماي.


وهكذا المادة ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب

هذا هو كل المقالات ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_725.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "ياسين.. طفل محروم من تأشيرة للعلاج في فرنسا رغم توفير عائلته المبلغ المطلوب"

إرسال تعليق

Loading...