Loading...

إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة

Loading...
إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة
حلقة الوصل : إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة

اقرأ أيضا


إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أسفر إنفجار لغم أرضي، صباح اليوم الخميس، بجبل سمامة في معتمدية سبيطلة من ولاية القصرين على مستوى منطقة « الدبابة » المحاذية للمرتفع، عن إصابة مواطن على مستوى الساق، وفق ما أفاد به مصدر أمني لمراسلة (وات) بالقصرين.
واضاف ذات المصدر انه يتم حاليا نقل المصاب الى المستشفى الجهوي بالقصرين لتلقي الاسعافات اللازمة.
يشار الى انه تم مساء امس الاربعاء، في عملية استباقية نوعية بسفوح جبل الشعانبي بالقصرين، القبض على العنصر الإرهابي المصنف « خطير جدا » رائد التواتي، الذي ينتمي إلى كتيبة « عقبة بن نافع » التابعة لتنظيم القاعدة الارهابي.



وهكذا المادة إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة

هذا هو كل المقالات إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_77.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "إصابة مدني في إنفجار لغم أرضي بسفح جبل سمامة"

إرسال تعليق

Loading...