Loading...

الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية

Loading...
الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية
حلقة الوصل : الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية

اقرأ أيضا


الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية


تعقد الأمانة الوطنية اليوم الخميس ، دورتها العادية العاشرة تحت رئاسة الأمين العام للجبهة ورئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي.
الدورة التي افتتحت بكلمة لرئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي ، ستكون محطة لتقييم الفترة الممتدة منذ الدورة التاسعة على مختلف واجهات الكفاح الوطني، وخاصة على ضوء التقرير الذي سيقدمه المكتب الدائم للأمانة وعدد من التقارير والعروض التكميلية.
كما ان الدورة ستبت في موضوع انعقاد المؤتمر القادم للجبهة الشعبية والذي من المتوقع ان يعقد نهاية العام الجاري إذا لم يتم تقديم انعقاده.


وهكذا المادة الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية

هذا هو كل المقالات الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_90.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية العاشرة والتي ستحسم موضوع المؤتمر القادم للجبهة الشعبية"

إرسال تعليق

Loading...