Loading...

كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم

Loading...
كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم
حلقة الوصل : كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم

اقرأ أيضا


كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

 

عقدت الجامعة التونسية لكرة القدم اليوم الأربعاء، جلسته العامة العادية التقييمية، بحضور 130 من ممثلي الرابطات الوطنية والجهوية وممثلين عن الأندية بنسبة حضور بلغت 93 بالمائة.

وصادق المجتمعون بالإجماع على التقريرين الأدبي والمالي، كما جرى تفويض الجامعة التونسية للدفاع عن حقوق الأندية ومقاضاة شركات الرهان الرياضي.

وأكد رئيس الاتحاد الدكتور وديع الجريء أنه لن يسمح مستقبلا بالسماح لشركات الرهان الرياضي باستغلال أسماء الأندية وسيتخذ إجراءات لمقاضاة هذه الشركات.

وقال الجريء: “نولي أهمية كبرى لملف الرهان الرياضي الذي تضررت منه عديد الفرق التونسية وسندافع فيه عن مصالح الأندية ضد أي شركة رهان رياضي وسنقاضي أي شركة تستغل اسم أي فريق تونسي في هذا المجال”.

وتحدث وديع الجريء عن الإنجازات التي حققها الاتحاد التونسي لكرة القدم حيث قال: “إن ميزانية الاتحاد تجاوزت 45 مليون دينار أي أنها تضاعفت 4 مرات وهذا مهم جدا”.

وقال في بداية مداخلته: “أنا سعيد بهذا الحضور الكبير والذي قارب 93% في جلسة تقييمية صرفة ليس فيها تمرير أي قوانين وأشكر كل الحضور على مصادقتهم بالإجماع، حيث لم نر اليوم إلا البطاقات الخضراء وهو ما يؤكد ثقة النوادي في الاتحاد التونسي وفي العائلة الموسعة لكرة القدم التونسية”.

وتابع: “سنبذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات لصالح الكرة التونسية كما أننا لن نتأخر في الدفاع عن مصالح أنديتنا التي فوّضت لنا صلاحية الدفاع عنها في ملف شركات الرهان الرياضي”.

وعرض تقرير حول المشاريع الخاصة بالاتحاد على غرار بناء نزل خاص بالمنتخبات التونسية ومركز للطب الرياضي وقاعة لتقوية العضلات.

وحرص الجريء خلال الجلسة على سرد أهم إنجازات الكرة التونسية، سواء على مستوى المنتخب التونسي بتأهله لمونديال روسيا 2018، ونهائيات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 وعلى مستوى الأندية تتويج النجم الساحلي باللقب العربي، وتأهل 3 فرق تونسية للمربع الذهبي لدوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيديرالية.

كما أشاد الجرء بتطور قطاع التحكيم التونسي، بدليل أن 5 حكام يشاركون في التربص التحضيري استعدادا لـ”كان” مصر 2019، ونجحوا في الاختبارات البدنية والطبية.



وهكذا المادة كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم

هذا هو كل المقالات كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_95.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "كل التفاصيل حول الجلسة العامة العادية لجامعة كرة القدم"

إرسال تعليق

Loading...