Loading...

الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان

Loading...
الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان
حلقة الوصل : الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان

اقرأ أيضا


الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان

اكد مصدر مطلع أن الارهابي رائد التواتي، الذي تم القبض عليه  يوم امس في جبل الشعانبي تعرض الى اصابة اثر القبض عليه ن بحسب موقع الصريح.
يذكر ان الارهابي رائد التواتي  اصيل ولاية جندوبة تم تعيينه مؤخرا اميرا لسرية في كتبية عقبة بن نافع بعد نجاحه في العملية التي استهدفت 7 من اعوان الحرس في جندوبة منذ اشهر.

والتحق بمجموعة الشعانبي حيث تمت« ترقيته» في صفوف الإرهابيين، بعد ان نجح في اكثر من عملية ارهابية،كما كان وراء استهداف دوريات عسكرية من خلال زرع الالغام بالجبال،.

وحسب المعلومات المتوفرة فإنه خطط لعملية انتقامية في شهر رمضان صحبة مجموعته وعملية سطو على احد البنوك.

هذا ويعدّ القبض عليه إنجازا أمنيا مهما في الحرب على الإرهاب.


وهكذا المادة الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان

هذا هو كل المقالات الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_965.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الارهابي الذي تم القبض عليه في الشعانبي يكشف مخططات لعمليات إرهابية في شهر رمضان"

إرسال تعليق

Loading...