Loading...

توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد

Loading...
توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد
حلقة الوصل : توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد

اقرأ أيضا


توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد

برشيد نيوز: متابعة
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة برشيد، يوم امس التلاثاء 30 فبراير 2019، من توقيف مبحوث عنه في قضايا تتعلق بترويج المخدرات .
وذكرت مصادرنا، أن المشتبه فيه تم توقيفه بالحي الحسني بعد وضع كمين محكم له من طرف عناصر الشرطة القضائية ببرشيد بعد أن شكل موضوع عشرة مذكرات بحث في قضايا تتعلق بالإتجار في الأقراص المهلوسة والمخدرات، حيث حجز لديه كمية من الأقراص المهلوسة .
وأشارت مصادر جريدة "برشيد نيوز"، إلى أنه تم وضع الموقوف المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .
وفي السياق ذاته، أوقفت العناصر نفسها مساء اليوم الأربعاء فاتح ماي، تلاثة عناصر بمنطقة بالحي الحسني، متهمين بتصنيع وتسويق مسكر ماء الحياة، حيث تم حجز بحوزتهم كمية من " الماحيا ".


وهكذا المادة توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد

هذا هو كل المقالات توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/10.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "توقيف مبحوث عنه في 10 مذكرات تهمّ قضايا الاتجار بالمخدرات وأقراص الهلوسة بمدينة برشيد"

إرسال تعليق

Loading...