Loading...

في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي

Loading...
في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي
حلقة الوصل : في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي

اقرأ أيضا


في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قام  أعوان الوحدة الوطنية للبحث في جرام الإرهاب التابعة للإدارة العامة لامن الوطني والوحدات المختصة للحرس الوطني بعملية استباقية في جبل الشعانبي.

وأكد الناطق الرسمي لوزارة الداخلية العميد سفيان الزعق في تصريح لإذاعة شمس آف آم، أن العملية أسفرت على القبض على عنصر إرهابي مصنف خطير.

 



وهكذا المادة في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي

هذا هو كل المقالات في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_68.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "في عملية استباقية: القبض على إرهابي خطير في الشعانبي"

إرسال تعليق

Loading...