Loading...

سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي

Loading...
سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي
حلقة الوصل : سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي

اقرأ أيضا


سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

سافر صباح اليوم الخميس فريق أكابر الترجي الرياضي إلى مدينة لوبومباشي بالكونغو الديمقراطية في طائرة خاصة لمواجهة مازيمبي السبت المقبل، في إطار إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

واختار مدرب الترجي معين الشعباني 22 لاعبا لرحلة الكونغو وهم: معز بن شريفية – علي الجمل – رامي الجريدي -سامح الدربالي – إيهاب المباركي – أمين المسكيني – أيمن بن محمد – حسين الربيع – شمس الدين الذوادي – محمد علي اليعقوبي – خليل شمام – فوسيني كوليبالي – فرانك كوم – غيلان الشعلالي – سعد بقير – بلال الماجري- آدم الرجايبي – لوكوزا – أنيس البدري – يوسف البلايلي – ياسين الخنيسي – هيثم الجويني.



وهكذا المادة سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي

هذا هو كل المقالات سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/22.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سافرت في طائرة خاصة : 22 لاعبا في بعثة الترجي الى لوبومباشي"

إرسال تعليق

Loading...