Loading...

بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !

Loading...
بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم ! - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !
حلقة الوصل : بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !

اقرأ أيضا


بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !

بعد أن صدر ضدّه قرار تحجير السفر وتجميد أمواله في تونس، نشر مغنّي الراب الأمريكي التونسي "سواق مان" تدوينة على حسابه الرسمي "انستغرام" عبّر فيها عن تمسّكه بتونس
كما توجّه بالشكر للاعلامي الهادي زعيّم، معبّرا عن استيائه من الاعلامي التونسيّ.
وقال "سواق مان" ان الوحيد الذي بامكانه قول الحقيقة دون تظليل هو الهادي زعيّم، حسب رأيه، موجّها اللوم لبعض وسائل الاعلام التي لم تحسن تقديمه للجمهور.



وهكذا المادة بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !

هذا هو كل المقالات بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم ! عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_99.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "بالصور / سواغ مان مستاء من الاعلام التونسي ويُوجّه رسالة للهادي زعيّم !"

إرسال تعليق

Loading...