Loading...

الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية

Loading...
الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية
حلقة الوصل : الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية

اقرأ أيضا


الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية


اشرف اليوم رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد ابراهيم غالي على تنفيذ مشروع تكتيتكي بالذخيرة الحية بقاعدة الشهيد هداد العسكرية ، وذلك على هامش إشرافه على تخرج دفعة متعددة الاختصاصات.
وفي البداية تابع رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة عرضا حول فكرة التمرين وخطة تنفيذه في مختلف مراحله قدمه قائد مدرسة الشهيد هداد العسكرية النانة عثمان وحضر بميدان الرمي والمناورات الخاص بالمدرسة ، أين تابع عن كثب مجريات التمرين الذي نفذته الوحدات المتخرجة .
وتابع القائد الأعلى للقوات المسلحة باهتمام مجريات التمرين الذي جرى في ظروف جيدة قريبة من واقع المعركة الحقيقية، وهو ما يتضح من خلال النتائج الجيدة المتوصل إليها بفضل التحضير الجدي .


وهكذا المادة الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية

هذا هو كل المقالات الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_12.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الأمين العام لجبهة البوليساريو يشرف على تنفيذ مشروع تكتيكي بالذخيرة الحية"

إرسال تعليق

Loading...