Loading...

تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية .

Loading...
تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية . - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية ., لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية .
حلقة الوصل : تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية .

اقرأ أيضا


تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية .


بعد ات قامت المناضلة “ليلى الليلي” , بتعليق علم وطني غلى سيارة الجلاد المدعو “ربيع “مسؤول غي جهاز الاستعلامات العامة RG الذي بلغ عنها واعطى اوامر الانتقام منها تعرضت صبيحة اليوم المناضلة ليلى الليلي , بشارع مكة بالعيون المحتلة على الساعة 12 زوالا , الى اعتداء بشع من طرف مجموعة من قوات القمع بزي مدني تتكون من افراد 12 فردا يقودهم الجلاد “كايا احمد ” الذين انهالو عليه بالضرب والركل والرفس والسب والشتم نتج عنه جروج بليغة على مستوى الراس وكدمات متفرقة على انحاء متفرقة من الجسم , ويذكر ان استهداف المناضلة نهار اليوم ليس بالجديد وسبق ان تعرضت عدة مرات لاعتداءات متكررة اثناء مشاركتها في المظاهرات المطالبة بتقرير مصير الشعب الصحراوي .
المصدر: سلوان ميديا


وهكذا المادة تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية .

هذا هو كل المقالات تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية . هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية . عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_31.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تعرض المناضلة” ليلى الليلي ” لاعتداء بشع من طرف قوات القمع المغربية ."

إرسال تعليق

Loading...