Loading...

الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته

Loading...
الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته
حلقة الوصل : الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته

اقرأ أيضا


الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

في عملية استباقية نوعية، مشتركة بين الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الإرهاب والجرائم المنظمة والماسة من سلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للمصالح المختصة للأمن الوطني وإدارة الوحدة المختصة بالإدارة العامة للحرس الوطني، تم اليوم الأربعاء 1 ماي 2019، بسفوح جبل الشعانبي بالقصرين، الإيقاع بالعنصر الإرهابي الخطير “رائد التواتي” التابع لما يسمى بكتيبة عقبة بن نافع الموالية لتنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامي، والعملية لا تزال متواصلة.

 


وهكذا المادة الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته

هذا هو كل المقالات الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_33.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الشعانبي: تفاصيل الإيقاع بعنصر إرهابي خطير، وهذه هويته"

إرسال تعليق

Loading...