Loading...

الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش

Loading...
الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش
حلقة الوصل : الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش

اقرأ أيضا


الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

حذر زعيم حزب الأمة السوداني المعارض،  قادة الاحتجاجات من استفزاز أعضاء المجلس العسكري الانتقالي الحاكم، وقال إنهم سيسلمون السلطة قريبا إلى إدارة مدنية كما يطالب المتظاهرون.

وصرح الصادق المهدي في مقابلة مع وكالة فرانس برس “يجب أن لا نستفز المجلس العسكري بمحاولة حرمانه من شرعيته، أو حرمانه من دوره الإيجابي في الثورة”.

وأضاف “يجب ألا نتحداهم بطريقة تجبرهم على إثبات نفسهم بطريقة مختلفة”.

 



وهكذا المادة الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش

هذا هو كل المقالات الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_74.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الصادق المهدي يدعو المتظاهرين إلى عدم استفزاز الجيش"

إرسال تعليق

Loading...