Loading...

طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !

Loading...
طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية ! - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !
حلقة الوصل : طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !

اقرأ أيضا


طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !

 كشف فؤاد الكامل صاحب شركة "أفيونوف" لنصع الطائرات الخفيفة و مقرها ولاية سوسة ان شركته تمكنت من تصدير 39 طائرة من الحجم الخفیف لبلدان حول العالم في أوروبا و آسيا.
و قال الكامل في تصريح لراديو ماد اليوم الخميس أن نجاح النموذج الأول من الطائرات الخفیفة التى قامت شركته بتصنیعه سنة 2012 بالاشتراك مع كفاءات تونسية شابة  استطاعت صنع نوعین من الطائرات بمقعدین ویمكن استخدامها للقیام بسفرات قصیرة ولرش الأدوية على الأراضي الفلاحیة أو وللسياحة أيضا .


وهكذا المادة طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !

هذا هو كل المقالات طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية ! هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية ! عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_43.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "طائرات خفيفة تونسية الصنع تكتسح الأسواق العالمية !"

إرسال تعليق

Loading...