Loading...

"استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية

Loading...
"استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية
حلقة الوصل : "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية

اقرأ أيضا


"استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية


انطلقت صباح اليوم فعاليات الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية بولاية بوجدور تحت شعار "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " و حضر لإفتتاح هذا اللقاء كل من الأخ إعلي محمدسالم عضو المكتب التنفيذي لإتحاد الشبيبة المكلف بالإدارة ممثل عن الامين العام لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب و الأخ أدة محمد القائد العام لمنظمة الكشافة والطفولة الصحراوية والاخ سداني الامين المساعد للفرع الجهوي بولاية بوجدور واعضاء من المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية واعضاء من المجلس الجهوي الولاية بوجدور وجمع من اطقم الشبيبة والكشافة على مستوى الجهوي ومحلي .
و تم افتتاح الملتقى بقراءة الفاتحة و النشيد الوطني و تلاها كلمات رسمية من الشخصيات الحاضرة و مشاهدة مقطع فيديو عن حياة الشهيد الخليل سيدامحمد 
حيث تم في اختتام أشغال الملتقى تنظيم وقفة تضامنية مع اهالينا في المناطق المحتلة .


وهكذا المادة "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية

هذا هو كل المقالات "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_59.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to ""استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " شعار الملتقى السادس للشهيد الخليل سيدامحمد للقيادات الكشفية"

إرسال تعليق

Loading...