Loading...

سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة

Loading...
سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة
حلقة الوصل : سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة

اقرأ أيضا


سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

قال سليم الرياحي أن ملفه القانوني تعرض لكل أشكال الفبركة والضغط والتشويه والمغالطة. 

وأضاف الرياحي، في تدوينة على الفايسبوك، أن هناك من وصفهم بـ “الأقلام المأجورة والإذاعات” تستغل الفرصة لنشر مقالات وحصص جاهزة مدفوعة الأجر، “قصد التأثير على الرأي العام الذي كشف الحقيقة وتعاطف معي وتضامن مع قضيتي”.

وأكد أن ملفه مر من مجرد ملف قضائي “كان يتعامل معه في إطار احترام الدولة والثقة في القضاء”، وفق تعبيره، إلى “مسلسل تصفية سياسية لم تشهد تونس له مثيلا، مورست خلاله كل اشكال الضغط على القضاء وسجِّلت به كل التجاوزات ولازالت متواصلة إلى حد الساعة”.

وعلى إثر كل ما سبق ذكره، قال الرياحي أن الوقت قد حان لكشف الحقيقة للتونسيين، مشيرا إلى أن هيئة الدفاع ستعقد غدا الجمعة، 03 ماي 2019، مؤتمرا صحفيا “لتوضيح كل هذه المظالم، لكشف كل الحقيقة بالاثباتات وتقديمها للرأي العام حتى تتضح الصورة لكل تونسية وتونسي”.

وتابع سليم الرياحي تدوينته “موعدنا: غدا الجمعة 03 ماي 2019 ابتداء من الساعة الحادية عشر صباحا بنزل الأفريكا بالعاصمة، كونوا في الموعد”.



وهكذا المادة سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة

هذا هو كل المقالات سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_65.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سليم الرياحي: غدا الجمعة سأكشف الحقيقة كاملة"

إرسال تعليق

Loading...