Loading...

روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية

Loading...
روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية
حلقة الوصل : روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية

اقرأ أيضا


روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أكد وزير السياحة روني الطرابلسي أن وزارة السياحة ستقوم خلال شهر ماي الحالي بعقد اتفاق شراكة بين الوزارة ووكالة “توماس كوك” السياحية البريطانية .

وأضاف روني الطرابلسي على هامش زيارة اداها اليوم الى ولاية سوسة أن الاتفاقية ستكون على مدى 3 سنوات وذلك من أجل عودة السياح البريطانيين في إطار دعم السياحة التونسية .

المصدر صبرا ف م



وهكذا المادة روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية

هذا هو كل المقالات روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_7.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "روني الطرابلسي: قريبا سنبرم اتفاقية بين وزارة السياحة ووكالة أسفار “توماس كوك” البريطانية"

إرسال تعليق

Loading...