Loading...

كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه

Loading...
كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه
حلقة الوصل : كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه

اقرأ أيضا


كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

أبلغت سيدة أمريكية في واشنطن، الشرطة عن فقدان زوجها الذي يبلغ من العمر 64 عاما، بعد أن تأخر في عودته إلى المنزل كما هو معتاد.

وبحسب موقع «BuzzFeed»، فإن رجال الشرطة استجابوا على الفور لإستغاثتها وقاموا بتمشيط الغابة لأكثر من يوم بحثا عن زوجها المفقود.

ونتيجة للبحث، عثر رجال الشرطة على سيارة الرجل، التي كانت مركونة على جانب طريق الغابة، وفيها خريطة تحتوي على جميع المواقع التي أراد الرجل زيارتها أثناء جولة المشي المعتادة.

وأشار الموقع أن الحظ والكلب لعبا دورا مهما في العثور على الزوج المفقود، حيث سمع رجال الشرطة صوت نباح كلب وبعد نصف ساعة استطاعوا الوصول إليه جالسا إلى جانب جثة صاحبه طوال الوقت.

وقال شريف منطقة بيرس: «لولا نباح الكلب «ديزي» الوفي، ما كان بمقدورنا أن ننجح في تعقب أثر الرجل».

وقال الموقع أن الزوج توفى متأثرا بجراحه، بعد سقوطه من مكان مرتفع.

 



وهكذا المادة كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه

هذا هو كل المقالات كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_61.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "كلب يساعد الشرطة في العثور على جثة صاحبه"

إرسال تعليق

Loading...