Loading...

الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية

Loading...
الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية
حلقة الوصل : الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية

اقرأ أيضا


الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية


كذب الثلاثاء الرئيس السريلانكي المزاعم التي تحدثت عن توصل الحكومة في البلد بمعلومات عن التفجيرات الإرهابية التي أودت بحياة عشرات المواطنين في عيد الفصح.
وتحدث الرئيس السريلانكي في لقاء تلفزيوني خاص مع شبكة الجزيرة عن الجريمة الإرهابية مفندا الأكاذيب والتقارير التي حاولت الايحاء بدور مغربي في كشف الخلية قبيل التفجيرات.
وكانت معطيات إعلامية تحدثت عن مزاعم مغربية تفيد بتقديم تحذير للبلد من قرب التفجيرات .
وابتلعت الابواق المخزنية لسانها ، إذ لطالما دأب النظام المخزني للترويج على العلامة الأمنية المغربية في الاستباق والاستشراف ومحاولة تسويق دور مزعوم و وهمي على المستوى الدولي .
وهي دعاية تعكس الطابع الأمني البنيوي المخزني و تناقضاته التي تعجز عن رصد شبكات الإرهاب في مدن المغرب و ترصد عواء الذئاب المنفردة في ادغال سريلانكا في كذب مكشوف وتناقض صارخ .


وهكذا المادة الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية

هذا هو كل المقالات الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_70.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "الرئيس السريلانكي يكذب مزاعم مغربية"

إرسال تعليق

Loading...