Loading...

سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي

Loading...
سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي
حلقة الوصل : سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي

اقرأ أيضا


سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

بلغ سعر الأورو الأوروبي مقابل الدينار التونسي، 3.3818 دينار تونسي، وفقا لمؤشر أسعار العملات بالدينار التونسي لهذا اليوم الخميس 2 ماي 2019.

أمّا سعر الدولار الأمريكي فقد بلغ مقابل الدينار التونسي 3.0183 دينار تونسي، مسجلا بذلك ارتفاعا إذ بلغ بتارخ 29 أفريل 2019، 2,9990.



وهكذا المادة سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي

هذا هو كل المقالات سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_63.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "سعر صرف العملات الأجنبية بالدينار التونسي"

إرسال تعليق

Loading...