Loading...

تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق

Loading...
تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق
حلقة الوصل : تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق

اقرأ أيضا


تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق

تقرير لمدونة "الثورة نيوز - عاجل"..
تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق
لمتابعة الخبر والحصول على المزيد من المعلومات والمعطيات الجديدة, لا تنسى الإشتراك في صفحتنا على الفيسبوك عبر الرابط التالي: http://fb.com/thawra.news.tn

يتميز طقس اليوم الخميس 02 ماي 2019، بضباب محليّ في الصباح، وبعض السحب تتكاثف تدريجيا مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بعد الظهر بالمناطق الغربية ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية آخر النهار وأثناء الليل مع تساقط البرد بأماكن محدودة.

والريح من القطاع الجنوبي ضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ثم تتقوى بعد الظهر قرب السواحل وبالجنوب وتصل إلى 50 كلم/س حيث تثير محليا الرمال بالجنوب آخر النهار كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور الخلايا الرعدية، والبحر قليل الاضطراب فمضطرب.

وتتراوح الحرارة القصوى عامة بين 24 و29 درجة وتكون في حدود 22 بالمرتفعات وتصل إلى 32 درجة بأقصى الجنوب.



وهكذا المادة تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق

هذا هو كل المقالات تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_79.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "تقلبات جوية منتظرة هذا اليوم، وتساقط البرد في هذه المناطق"

إرسال تعليق

Loading...