Loading...

جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا

Loading...
جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا - مرحبا أصدقاء معلومات أسرع وأكثر دقة، أوضح والأكثر اكتمالا, في هذه المادة تقرأ هذه المرة مع العنوان جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا, لقد أعددنا هذا المقال لك القراءة واسترجاع المعلومات فيه. نأمل أن محتويات الإعلانات المادة أحدث، سياسي، اقتصادي، اجتماعي، ثقافة، رياضة، صحة، سفر, ونحن نكتب لكم يمكن أن نفهم. حسنا، قراءة سعيدة.

عنوان: جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا
حلقة الوصل : جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا

اقرأ أيضا


جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا


انطلقت اليوم بمدينة سانت جورج عاصمة جزيرة غرينادا أشغال الحلقة الدراسية الإقليمية التي تنظمها اللجنة الخاصة المعنية بحالة تنفيذ إعلان منح الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمَرة (لجنة 24). وتنعقد الحلقة الدراسية لهذا العام تحت عنوان "تنفيذ العقد الدولي الثالث للقضاء على الاستعمار: تسريع إنهاء الاستعمار من خلال الالتزام المتجدد والتدابير العملية".
ويشارك في هذا الحلقة الدراسية وفد صحراوي بعضوية كل من الدكتور سيدي محمد عمار، ممثل الجبهة لدى الأمم المتحدة، والسيد سليمان هنان سفير الجمهورية الصحراوية في نيكاراغوا. وسيتم غداً التطرق إلى أخر المستجدات المتعلقة بالصحراء الغربية بصفتها آخر مستعمرة في إفريقيا مسجلة على جدول اللجنة الخاصة المعنية بحالة تنفيذ إعلان منح الاستقلال للبلدان والشعوب المستعمَرة منذ 1963.
وقد كانت للوفد الصحراوي الفرصة لعقد اجتماعات مع عدة وفود مشاركة تناولت العلاقات الثنائية وآخر مستجدات القضية الوطنية وخاصة على مستوى مجلس الأمن.
وكعادتها لجأت دولة الاحتلال المغربية إلى أِساليبها الملتوية لضمان مشاركة "شخصين" من الأراضي المحتلة من الصحراء الغربية في الحلقة الدراسية المذكورة علماً بأن قرار مشاركتهما لم يُناقش قط من قبل مكتب اللجنة الخاصة بتصفية الاستعمار، وإنما كانت ببساطة أمر دُبر مع رئيسة اللجنة الجديدة وهو ما أثارته واستنكرته بعض الدول المشاركة باعتباره موقف شخصي ويمس بمصداقية اللجنة وولايتها.
ومن المُقرر أن تستمر أشغال الحلقة الدراسية إلى غاية يوم 4 ماي 2019.


وهكذا المادة جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا

هذا هو كل المقالات جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا هذه المرة، ونأمل أن توفر فوائد لكم جميعا. حسنا، أراك في وظيفة أخرى المقال.

كنت تقرأ الآن المقال جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا عنوان الرابط https://badunya.blogspot.com/2019/05/blog-post_910.html

Subscribe to receive free email updates:

0 Response to "جبهة البوليساريو تشارك في الحلقة الدراسية للجنة الخاصة بتصفية الاستعمار بغرينادا"

إرسال تعليق

Loading...